صبايا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b][color=green]شكرا[
صبايا

.
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءمكتبة الصوردخولالتسجيل

أعزائنا رواد منتديات صبايا يسعدنا ان نقدم اليكم التول بار الخاص بمنتدانا العزيز وذلك بالضغط هنا


شاطر | 
 

 اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراوله
1
1
avatar

تاريخ التسجيل : 22/07/2009

عدد المساهمات : 23
جنسيتك : مصرى
اعلام الدول :
  :
انثى

مُساهمةموضوع: اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم   الجمعة يوليو 31, 2009 2:34 pm

قلبت اليسا الموازين واحدثت ضجة كبيرة بالبومها الاخير بستناك الذي اكتسح سوق الكاسيت وحقق اعلي ايرادات لهذا الموسم ليتفوق علي البوم خصيمتها ومنافستها القوية نانسي عجرم بل وتفوقت علي عمرو دياب نفسه .
اليسا صاحبة الاحساس القوي وسفيرة الرومانسية عمرها الفني ست سنوات و60 اغنية ناجحة وتوجت مشوارها بـ12 اغنية جديدة متميزة جدا وضعتها علي رأس المثلث الذهبي الذي تشكل ضلعيه نانسي وهيفاء وهبي .
اليسا تسرد "لمصراوي" تفاصيل البومها الجديد وخلافها مع مديرة اعمالها وتفسر تخليها عن صديق عمرها وموزع كل اعمالها جان ماري عياش وتؤكد ان هناك من يحاربها من الوسط الغنائي وان مروان خوري خدعها وباع اغنية كرمالك لاثنين في وقت واحد .
كيف تقيمين البومك الجديد ؟
بستناك يعد احلي البوم قدمته فقد بذلت فيه مجهودا خرافيا علي مدي عام ونصف في اختيار الاغاني واجراء البروفات والتوزيعات المختلفة للاغنية الواحدة .
ولقد اعتمدت علي نفسي وذوقي هذه المرة بعد ان اكتسبت خبرة كبيرة وعرفت ما الذي يحبه جمهوري فاصبحت اتدخل في نوع الموسيقي والالحان والتوزيع وبصمتي الشخصية واضحة في الالبوم حتي الصور والبوسترات فانا صاحبة فكرتها وفي الالبوم اقدم تنويعة كبيرة مابين الكلاسيك والرومانسي والايقاعي سواء بالهجات المصرية او اللبنانية لكن الطابع الرومانسي طاغي جدا علي مجموعة الاغاني وقد تعاملت مع شعراء وملحنين وموزعين جدد اكتشفت معهم نفسي وصوتي من جديد.
ولماذا تخليت عن جان ماري عياش صديق عمرك وموزع كل اعمالك في هذا الالبوم ؟

ليس تخلي ولكن كل فنان يمر بمراحل في حياته وفي كل مرحلة عليه انتقاء فريق عمله وعدم وجود ماري في الالبوم هذه المرة لا بعني وجود خلاف بيننا لكن بعني تنويع وتجديد وتغيير ويعني ايضا اننا سنتعاون في الالبومات القادمة .
هل كنت تتوقعين هذا النجاح الضخم وتفوق البومك علي البوم نانسي عجرم ؟
كنت اتوقعه لانني بذلت مجهودا كبيرا وأثق في نفسي وفيما اقدمه ولا افكر مطلقا ان كان سيتفوق علي البوم (س ) او (ص ) فهذا لا يهمني نهائيا .
اعتمدت هذه المرة علي احساسك وصوتك وتخليت عن الصورة ؟
منذ اول اغنية ظهرت فيها مع راغب علامة ( بتغيب بتروح ) لم اعتمد علي الصورة بل ابذل مجهودا خرافيا من اجل توصيل احساسي بالكلمات والغناء وهذه المرة اتضحت الخبرة والهوية الموسيقية .
وماذا عن مشكلة اغنية كرمالك وخلافك مع الشاعر والملحن مروان خوري ؟
كرمالك من احلي اغنيات الالبوم وقد اكتشفتها قبل صدور الالبوم بيومين عندما كنت اقوم بتصوير كليب بستناك وقد فوجئت بان مروان خوري قد باعها لمطربة مغمورة طرحتها في الاسواق لضرب البومي وبالطبع هذا الموقف ضايقني جدا من مروان وحتي الان لا اعرف كيف فعل معي هذا فهو فنان محترم وملتزم .
ولكن مروان يؤكد انه ابلغك ببيعها لمطربة اخري منذ عدة سنوات وقد وافقتى علي ذلك ؟
هذا كلام غير صحيح فبعد شراء الاغنية وتسجيلها واثناء التصوير اتصل مروان بمدير اعماله واخطره هاتفيا وخاف الاخير ان يبلغني فأغضب اثناء تصوير الكليب ولكنه أخبرني بعد فوات الاوان وبعد ان طرحت الاغنية الاخري في الاسواق وهذه حرب لا جدال واعرف ان هناك زميلات في الوسط يحاولون الايقاع باليسا لكن الحمد لله فالاغنية الاخري سيئة للغاية ولم تلق اي نجاح .
ولماذا استعنت بمخرج فرنسي لاخراج عينك ؟
انا لست ضد المخرجين العرب فقد اتفقت مع سليم الترك في اغنية اخري بالالبوم ولكن هو نوع من التطوير والتجديد ليظهر عملي علي اعلي مستوي وهذا من حقي ولست الاولي التي تفعل ذلك فغيري كثيرون استعانوا بمخرجين اجانب .
يقولون انك النجمة المدللة في روتانا وتحظين باهتمام خاص وميزانية كبيرة ؟
اشعر بسعادة كبيرة لانني مع روتانا التي تقدر حجم نجوميتي وان كانوا يتعاملون معي علي انني النجمة الاولي لديهم فهذا لم يأت من فراغ او لسواد عيوني ولكن لانني اكثر المطربات نجاحا في المبيعات والشهرة.
تعرضت لنقد شديد بعد فوزك بالميوزيك وورلد والميركس فكيف تعاملتي معه؟
قالوا ان الوليد بن طلال اشتري لي الميوزيك وورلد وهذا طبعا كلام فارغ ويكفيني انني اول مطربة لبنانية ومن روتانا تحصل علي هذه الجائزة العالمية .
اما الميركس فقد قالوا انني سرقتها من نانسي عجرم ونجوي كرم وهذا كلام ايضا غير منطقي فكيف يعطونها لنانسي وقد حصلت عليه العام الماضي علي البوم اه ونص فكيف يعطونها الجحائزة مرتين علي التوالي علي نفس الالبوم وبالنسبة لنجوي كرم فكان من المقرر منحها جائزة تكريمية عن مشوارها الفني فكيف تمنح ايضا جائزة احسن مطربة لبنانية وممنوع الجمع بين جائزتين فاتمني ان تتوقف الشائعات وترحمني واتمني ان يتحري النقاد الدقة فيما يكتبوه .
وهل تزعجك الشائعات؟
ارميها وراء ظهري ولا التفت اليها مطلقا وعامة انا لم تمر بي شائعة احزنتني واخر شائعة كانت عن زواجي من وائل كفوري واتصلت به وضحكنا عليها سويا .
وماذا عن رأيك في مشروع مكتشفك جون صليبا وتقديمه للصوت الجديد ميلسيا ؟
مكتشفي هو سمير قبيطا الملحن الشهير وجون ساهم في مشواري ولكن بنسبةضئيلة جدا واشفق عليه من حكاية ميلسيا هذه فهي لن تؤثر علي وعلي نجوميتي اطلاقا فهي مثل السلعة او الماركة المقلدة سرعان ما يكتشفها الناس ويبعدون عنها وهي محاولة للشهرة وكسب النجاح دون تعب ولكن خلسة من وراء نجاح الاخرين وسرقة جزء من اسمائهم .
هل تحلمين بالعالمية ؟
طبعا لكنه حلم بعيد الان فانا حتي هذه اللحظة اشعر انني لم احقق شيئا بعد وبالرغم من انني قمت بالغناء مع اكثر من مطرب عالمي وفي معظم دول العالم الا ان المشوار مازال امامي طويلا .
الكثيرون وخاصة المحيطين منك يشتكون من عصبيتك وقلقك الدائم ؟
العصبية طبيعة شخصية فانا سريعة الغضب والثورة وسهل جدا استفزازي طبيعة والقلق لانني في حالة سعي دائم لظهورعملي علي اعلي مستوي ممكن
لماذا لم تقدمين اغنية خليجية في البومك مثل معظم المطربين والمطربات الان ؟
الخليجي الي حد ما بعيد عن لوني واحساسي وانا لا أقدم اي عمل من اجل تقليد زميل لي فبست من هذه النوعية بالعكس عندما اجد زملائي يقدمون لونا ما لا اقدمه مطلقا وابحث عن غيره فورا .
ولماذا لم تقدم اليسا اي اغنية وطنية ؟
لست مقتنعة بالاغنية الوطنية لان القضية اكبر من اي كلام ومن اي لحن واشعر احيانا انها مشاعر مصطنعة واري انه من الافضل التظاهر الوطني بدلا من الغناء .
وهل لديك اصدقاء في الوسط الفني ؟
لا وعلي رأي الست وردة ما عدوك الا ابن كارك مستحيل ان يكون هناك صداقة بين ابناء الوسط الواحد .
واخيرا ما احلامك في الفترة القادمة ؟
ادرس مشروع فيلم سينمائي كتبه الشاعر بهاء الدين محمد وسيجسد البطولة امامي احمد السقا وهو نجم اكن له كل التقدير ومالا يعرفه الكثيرون انني بدأت مشواري الفني ممثلة واتمني ان يلقي الفيلم النجاح والقبول واحلم ايضا بالزواج وتكوين اسرة فالاطفال اجمل شئ في الكون .
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمه وأفتخر
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 02/03/2009

عدد المساهمات : 681
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبه في طب اسنان
المزاج : تمام جدااااااا الحمد لله
جنسيتك : مصرى
اعلام الدول :
  :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم   الجمعة يوليو 31, 2009 9:57 pm

بصراحه اليسا صوته جميل
بس بجد اتمني من قلبي ربنا يهديها
تسلمي علي الخبر ميرو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صبايا  :: منتدى الترحيب والتعارف :: مجله صبايا-
انتقل الى: